نبـذة عـن مــدانــات ::

تأسست شركة مدانات للتعهدات في مطلع الخمسينات على يد الراحل يوسف مدانات الذي خلف لأبنائه ميراث من تميز الأداء والإخلاص للعمل، هذا الميراث الذي أصبح الفلسفة التي تقوم عليها الشركة ليومنا هذا ويعتز بها الأبناء الذين ساروا على الدرب وحافظوا على الأمانة.

منذ السنوات الأولى من تاريخها الطويل، تولت شركة مدانات دور الشريك للقطاع العام في تطوير البنية التحتية للأردن الحديث, وتخصصت في البداية بمشاريع الأبنية والطرق ومن ثم بدأت بالتوسع إلى أن أصبحت مشاريع الشركة تغطي كافة مجالات أعمال المقاولات.

وتستمر الشركة اليوم بالمساهمة في مشاريع الأردن التنموية الهادفة إلى خلق بنية تحتية متطورة، فقد نفذت طواقم الشركة العديد من المشاريع الحيوية منها محطات التنقية والأبنية الإسكانية وشبكات المياه والصرف الصحي بالإضافة إلى المجمعات التجارية والصناعية في مختلف مدن وقرى المملكة.

اليوم وقد تجاوزت شركة مدانات السنة الخمسين من عمرها وما تحمله هذه السنين من خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع الأبنية والطرق وغيرها، بالإضافة إلى ما يعرف عن العاملين فيها من حسن التنفيذ والالتزام بالجودة، وما نتج عن ذلك من تسهيلات وامتيازات بنكية.

ويتطلع الشركاء العاملون ومعهم الطاقم الفني والإداري الذي قلما تغير خلال السنوات العديدة الماضية، إلى تعزيز رأسمال الشركة من السمعة الطيبة وحسن الأداء والتنفيذ والحفاظ على مركزها القيادي كشركة تتمتع بمكانة اعتبارية ومهنية عالية.

وقد كانت شركة مدانات من الشركات الأوائل التي ساهمت بتأسيس نقابة المقاولين الأردنية التي أنشأت عام 1972.

ولديها تصنيفات في مجالات العمل التالية:

 
درجة أولى
:
شبكات مياه وصرف صحي
درجة أولى
:
محطات تنقية الصرف الصحي
درجة أولى
:
إنشاء أبنية
درجة أولى
:
الكتروميكانيك
درجة أولى
:
جسور وعبارات
درجه اولى
:
شبكات اتصالات
درجه ثانية
:
أشغال ترابية / حفريات وتعدين
درجه ثانية
:
طرق